samedi 28 septembre 2019

نصائح لإعداد البرنامج الأسبوعي لكمال الاجسام

نصائح لإعداد البرنامج الأسبوعي لكمال الاجسام



Résultat de recherche d'images pour "‫نصائح لإعداد البرنامج الأسبوعي لكمال الاجسام‬‎"

كمال الاجسام هي رياضة شائعة بين الشباب في العالم العربي و حول العالم, كما أنه يسمح لك بتغيير بنية الجسم ، وإعطائها الرياضية شكل مقاومة الجهد البدني ، بالإضافة إلى الفوائد الصحية من حيث الوقاية من العديد من الأمراض والحد من خطر الإصابة الأمراض القديمة.
 ويواجه المبتدئون في الألعاب الرياضية صعوبة في إعداد برنامج تدريبي يلبي احتياجاتهم لتحسين حالتهم البدنية وحجم عضلاتهم بسرعة. ويمكن حل هذه المشكلة ببرنامج منتظم يحدده مدربون رياضيون.

نصائح لإعداد البرنامجالأسبوعي

Résultat de recherche d'images pour "‫نصائح لإعداد البرنامج الأسبوعي لكمال الاجسام‬‎"
 اتبع النصائح لإعداد البرنامج إلى الاستفادة القصوى من كل يوم  ممارسة الجدول التعليمات أولا, عليك أن تبدأ تمارين الاحماء قبل البدء في التمارين في الجدول من الترشح إلى المشي السريع ، وتمتد التسلق. كبير ، الصدر ، الظهر والساقين. كما يحدد ممارسة الجماعات من كل شهر ، أنواع ممارسة جداول المخالفات من برنامج معين لأكثر من شهر واحد ، وكذلك نوع من التمارين الرياضية ، كمية من المعدات من كل مجموعة عدد من المجموعات التي تختلف من ثلاث إلى خمس مجموعات لكل تمرين ، وتأخذ بعين الاعتبار ، لا تبالغ في مدة التمرين إلى الحد الأقصى من ساعة واحدة ، مع بقية أيام إلى أن تتغير وفقا للجدول الزمني.

أفضل برنامج تدريبات كمال الأجسام

Résultat de recherche d'images pour "‫أفضل برنامج تدريبات كمال الأجسام‬‎"
أفضل برنامج تدريبات كمال الأجسام يحتوي على نصائح رياضية يمكن استخدامها لبناء جسم هو على النحو التالي:

اليوم الأول

اليوم الأول من البرنامج هو الأسهل. العضلات من أجل تشجيع لعبة على الاستمرار في ممارسة مدار الأسبوع, الأولى ممارسة الصدر ، ثم العضلات Turaacepc تمارين عضلات تساعد على حركة عضلات الصدر.

اليوم الثاني

 اليوم الثاني يجمع بين عضلات الظهر و البيسبول و تمارين الظهر يمكن أن تكون أكثر صعوبة من تمارين البطن ، ولكن زيادة قوة هذه العضلات ويزيد من القوة الشاملة من الجسم ، البيسبول التمارين الأساسية عضلات الذراع تعطي نظرة قوية للاعب. استرح طوال اليوم

اليوم الثالث

ويكرس اليوم الثالث من الطاولة للتمارين على الأكتاف ، ويمكن تدريب عضلات الساعد لأنها عضلة مساعدة مرتبطة بالتمارين على الأكتاف.

اليوم الرابع

اليوم الرابع من التمرين المخصصة البطن و تمارين الساق ، والتي يتم تجاهلها من قبل كثير من المبتدئين على الرغم من أهميتها ، ثم يمكن أن تقع ، برمجتها مرة أخرى لمدة ثلاثة أسابيع قبل تغيير ذلك. لإصابات العضلات


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire