lundi 16 septembre 2019

اشياء بسيطة تساعدك على زيادة لياقتك البدنية

اشياء بسيطة تساعدك على زيادة لياقتك البدنية


Résultat de recherche d'images pour "‫ركوب الدراجات والسير‬‎"
ركوب الدراجات والسير هو اختيار جيد لممارسة وتعزيز النشاط البدني ، سواء كانت تستخدم للذهاب إلى العمل ، المدرسة ، البقالة أو لمجرد المتعة.
 كما يساهم المشي في فقدان الوزن بشكل فعال. أولئك الذين ممارسة معتدلة مثل المشي كل يوم ، هي قادرة على حرق المزيد من الطاقة من أولئك الذين يذهبون إلى صالة الألعاب الرياضية كل أسبوع.

تمارين اليوغا

Résultat de recherche d'images pour "‫تمارين اليوغا‬‎"
تساعد تمارين اليوغا على تحسين الصحة البدنية عموما. سواء على المستوى الشخصي ، مثل رعاية أفراد الأسرة أو الوظيفية أو المهنية ، الحصول على ترقية في العمل ، استخدام مقاطع الفيديو التي تظهر اليوغا و الممارسة حيث تريد ، أو تصفح مواقع الانترنت للحصول على نصائح

الأكل الصحي

 الحق في تناول الطعام وممارسة الرياضة والأكل الصحي هي بعض من العوامل التي تساعدك على أن تكون في حالة بدنية جيدة. نظام غذائي صحي سيزودك بالطاقة التي تحتاجها للتمرين شرب ما يكفي من الماء للحفاظ على رطوبة الجسم دون شرب الكثير أو القليل جدا من الماء قبل ، بعد ، أثناء ممارسة الرياضة أو أي نشاط رياضي.
دراسة نشرت في مجلة علوم الحياة والتكنولوجيا الحيوية الكيمياء الحيوية في عام 2009 وجد أن الأشخاص البدناء الذين تناولوا واحدة أو ملعقتين من خل التفاح يوميا لمدة 12 أسبوعا خبرة كبيرة في فقدان الوزن.  دهون البطن ومحيط الخصر لذا ملعقة من خل التفاح مع كوب من الماء


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire