lundi 16 septembre 2019

نصائح تجعلك مدرب رياضة كمال الأجسام

نصائح تجعلك مدرب رياضة كمال الأجسام



Résultat de recherche d'images pour "‫رياضة كمال الأجسام‬‎"

تعريف رياضة كمال الأجسام

 رياضة كمال الأجسام ظهرت في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين. كان تحت تأثير الأفكار اليونانية الدينية وغيرها من الأفكار القديمة التي وصفت الآلهة و الأبطال في الأساطير في هذا الوصف. لأنه يقوم على مبدأ التوسع التحدب العضلات و يتم تقييمها وفقا لمعايير الكثافة كتلة العضلات, تعريف, الرؤية, الحدة واللون. المنافسة تخفيض آلية للحد من النقاط لكل عنصر تحقق المتسابق الذي يحصل على أكثر نقاط.
 كمال الأجسام هي رياضة معروفة وشعبية جدا. ويسمى: كمال الأجسام, التربية البدنية, البدني, الخ, ولكن هل من الممكن أن يكون الإنسان وتعليم الآخرين ؟  فمن الممكن, و المدرب لديه العديد من المسؤوليات لضمان السلامة العامة ، بالإضافة إلى تحقيق أهداف اللاعبين لتطوير العضلات. ولذلك ، فمن الضروري أن نلاحظ متطلبات السلامة لتجنب إصابة المتدربين ومعرفة بعض إجراءات الإسعافات الأولية.
أنه يساعد على الحفاظ على الجسم امتدت يساعد على الحفاظ على صحة القلب, يقوي العضلات والعظام ، يحفز الخلايا ويحفز الدورة الدموية ويجدد يمنع الجسم من الترهل والفارس ، ومكافحة الشيخوخة ، وكذلك جميع أولئك الذين يمارسون ذلك هي باردة جدا. فإنه ينعش الجهاز المناعي بحيث يعطينا قوة لم يسبق لها مثيل و هو قوي جدا و هذه الرياضة يساعد حقا لنا في حياتنا اليومية لأنه يجعلنا أكثر تركيزا مع الطاقة والحيوية ، و أصل هذه الرياضة كان الشعب اليوناني ، لأنه كان يحب أن تظهر عضلاته ، وقد تصبح المهيمنة اليوم .

 أهم الأمور التي يجب على مدرب كمال الاجسام التمكن منها

Résultat de recherche d'images pour "‫مدرب كمال الاجسام‬‎"
·        الوقاية و السلامة العامة اللازمة.
·        فهم مبدأ كل جهاز وكيفية استخدامها بشكل صحيح.
·        جعل الأسهم الجيدة في الوقت المناسب.
·        أن تعرف كل تمرين و ما النتائج عند القطار.
 وهكذا كل المدربين لا تتبع نفس الأساليب ، لأن كل مدرب له خبرته الخاصة ، له القدرة على التحمل و الشكل المادي له و قدرات تتراوح من شخص إلى آخر.

مؤهلات مدرب كمال الأجسام

مدرب كمال الاجسام هو الذي يكون قادرا على إعطاء الأوامر إلى وقت مناسب. يفترض وجود أفضل المعارف وأفضل الرأي في العالم ، وطبيعة عملها تركز على أوامر و تمارين لكل شخص حسب طبيعته وقدرته على الحفاظ على: أن يكون رجل العضلات تكون في حالة جيدة و أن تكون هناك حاجة. لإعطاء التمارين بشكل صحيح. لمعرفة الوقت المناسب لكل ممارسة. معرفة كاملة عدد من التدريبات. تعطي الروح المعنوية العالية في كل شيء.



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire