samedi 28 septembre 2019

كيفية اكتساب لياقة بدنية عالية

كيفية اكتساب لياقة بدنية عالية


Résultat de recherche d'images pour "‫كيفية اكتساب لياقة بدنية عالية‬‎"

التغذية الجيدة

Résultat de recherche d'images pour "‫التغذية الجيدة‬‎"


التغذية أحد أهم العناصر لتحسين لياقتك. يمكنك التمسك بنظام غذائي متوازن يساعد على الحصول على السعرات الحرارية والمغذيات التي يحتاجها الجسم للأنشطة اليومية ، بما في ذلك التمارين المنتظمة عندما يتعلق الأمر بتناول الأغذية الداعمة للنشاط.
ممارسة التمارين الرياضية


 وينبغي أن تتم الممارسة بصورة منتظمة ، لأنها من أفضل الأمور في مجال الصحة ، بسبب فوائدها العديدة. مثل: تحسين الصحة العامة للجسم ، وتحسين الرقم والحد من مخاطر العديد من الأمراض المزمنة.قد تجد صعوبة في البدء بالتمارين العادية ، لذا يمكنك البدء ببطء وتقسيم الوقت للنشاط البدني. وتشمل هذه:التحمل أو تمارين الايروبيك, زيادة التنفس و معدل ضربات القلب وتحسين القلب والرئة الصحة الدموية العامة واللياقة البدنية مثل المشي السريع والسباحة والركض وركوب الدراجات. تمارين وتمارين القوة أو المقاومة التي تقوي العضلات ، مثل رفع الأثقال أو أدوات المقاومة. تمارين التوازن تجعل من السهل المشي على أسطح غير متساوية ، تساعد على منع السقوط ، ويمكن ممارسة الوقوف على ساق واحدة. تمارين المرونة: تساعد في تمدد العضلات وتساعد الجسم على البقاء نحيفة ومرنة مثل اليوغا.

تقوية العضلات وتحملها

Résultat de recherche d'images pour "‫تقوية العضلات وتحملها‬‎"



 بناء العضلات هي واحدة من العناصر الأساسية في نموذج قدرة العضلة أو مجموعة العضلات لمقاومة جهد ، وجود قوة العضلات وتحسين الحالة المادية لأنه يسمح للشخص أكثر سهولة أداء المهام مثل: دفع, سحب, رفع, العضلات التسامح هو عنصر آخر من الحالة المادية: القدرة على الاستمرار في أداء حركات متكررة أقل أهمية مع مرور الوقت وقوة العضلات والقدرة على التحمل يمكن الحصول عليها من خلال تمارين المقاومة, مثل رفع الأثقال
نصائح عند ممارسة التمارين الرياضية


هذا ينبغي مراعاتها في تمارين الممارسة وهي:  حدد الإجراءات التي تستهدف أجزاء مختلفة من الجسم, عضلات الجذع ، وهي: العضلات حول الظهر والبطن والحوض. واختيار الأنشطة التي يحبها الشخص ، من السهل الانخراط فيها بانتظام ، إذا كانت هذه واحدة من التمارين المفضلة للشخص ، والتمتع بها. تأكد من تدريبك بأمان واستخدام المعدات المناسبة لتجنب الإصابة وليس إجهاد نفسك.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire