samedi 28 septembre 2019

كمال الاجسام بشكل عام

كمال الاجسام بشكل عام




Résultat de recherche d'images pour "‫كمال الاجسام بشكل عام‬‎"
الشباب يسعى إلى الحصول على جسم جذاب وعضلات قوية خلال تمارين كمال الأجسام بوضوح إبراز عضلات الجسم, زيادة القوة واللياقة البدنية ، وكذلك الثقة بالنفس والرضا عن النفس, فضلا عن العديد من الآثار الإيجابية.

فوائد تدريب القوة

Résultat de recherche d'images pour "‫فوائد تدريب القوة‬‎"
تدريب القوة لديه العديد من المزايا ، بما في ذلك: كما الرجال في العمر ، فإنها يمكن أن تفقد حوالي كيلوغرامين من العضلات يمكن الحفاظ على عضلاتهم دون أن تفقد لهم من خلال ممارسة الرياضة.

تمارين كمال الأجسام

Résultat de recherche d'images pour "‫تمارين كمال الأجسام‬‎"
 تساعد في القضاء على الدهون الزائدة في الجسم وحرق من خلال ممارسة تمارين كمال الأجسام ، وخصوصا التمارين الرياضية التي تساعد على تحسين التناسق والاتساق ممكن. زيادة قدرة الأعضاء على الاستفادة من الأغذية المختلفة ، من خلال التوزيع السهل وهضم الأغذية ، للمساهمة في هذه العمليات لتحسين مستوى الأيض.

زيادة التحمل

Résultat de recherche d'images pour "‫زيادة التحمل‬‎"
 في حالة الصدمات أو الحوادث بسبب قوة العضلات والمرونة والصلابة في مواجهة الإصابات المحتملة. التمرين يقلل من خطر مرض السكري ، لأنه يساعد على حرق قدر من السكر في الدم. اتقان أنواع مختلفة من العمل الذي يقوم به الرجال ، وخاصة التي تتطلب القوة البدنية ، مثل البناء ، ورفع الأثقال وغيرها من المواد ، إلى جانب مساهمتها في تحسين الأداء يتطلب الرياضية المختلفة مثل كرة القدم, كرة السلة, تشغيل, الخ.زيادة جاذبية الرجل من خلال عضلاته البارزة وجسده المنحوت ، مما يزيد من ثقته بنفسه ويجعله يشعر بالحب و الرغبة.

 زيادة النشاط من قدراته العقلية

Résultat de recherche d'images pour "‫زيادة النشاط من قدراته العقلية‬‎"

التي تزيد تركيز و سرعة اتخاذ القرارات الحكيمة ، بحيث يمكن أن تدفق الدم من خلال الشرايين والأوعية الدموية بأمان دون التدخل في الدم ، مثل تصلب الشرايين و الأوعية المتوسعة الناجمة عن الدهون الزائدة في الجسم. وتساعد هذه التمارين على مكافحة ارتفاع ضغط الدم والسيطرة عليه بالتعرق أثناء التمارين ، والقضاء على الأملاح الزائدة في الجسم.

 فوائد أخرى

معرفة المزيد عن فوائد كمال الاجسام: يساعد على زيادة إفراز هرمون الذكورة (التستوستيرون) و بذلك تساهم في علاج الضعف الجنسي وزيادة القدرة الجنسية. ويشجع على معالجة التشوهات العظمية بزيادة كثافة العظام وقوتها وانتشارها ، وتحسين الوظيفة المشتركة ومقاومة الأمراض التي قد تحدث مع التقدم في العمر. تحسين المزاج: القضاء على القلق والإجهاد ، وزيادة النشاط البدني ، ومقاومة الكسل والتعب ، وزيادة تحمل الجسم.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire