samedi 28 septembre 2019

اهمية التغدية للراغبين في بناء جسم صحي

اهمية التغدية للراغبين في بناء جسم صحي



Résultat de recherche d'images pour "‫اهمية التغذية للراغبين في بناء جسم صحي‬‎"
يعتمد كمال الأجسام أساسا على تقوية عضلات الجسم مثل الصدر ، الظهر ، الأذرع ، الأكتاف والساقين. يجب تغذية منتجات كمال الأجسام تغذية قوية ، لأنها عامل مهم في توسع العضلات جنبا إلى جنب مع التمارين الرياضية ، التي بدونها من الصعب تعزيز عضلات الجسم حيث تشكل عضلات الجسم.
 كمال الأجسام يحتاج أساسا للبروتين ، ويجب أن يدمج هذا المغذيات بكميات كبيرة في غذائه لأن البروتينات تلعب دورا هاما جدا في إصلاح الأنسجة في الجسم.
كما تحتاج إلى الكربوهيدرات والدهون غير المشبعة والفيتامينات ، ولكل من هذه المغذيات فائدة تحسين شكل الجسم وزيادة حجم العضلات.

البروتين

Résultat de recherche d'images pour "‫البروتين‬‎"
هو أول مغذيات يحتاج إليها كمال الاجسام. التمرين. لاعب كمال اجسام اليومية من البروتين شرط ، وإذا لم يحصل على هذا المبلغ انه لا تنتفخ العضلات ، ولكن سيتم تدميرها إذا كمية البروتين المستهلكة منخفضة جدا .
يمكن لكمال الاجسام الحصول على البروتين من مصدرين رئيسيين: الغذاء ومنتجات البروتين. صناعي كإضافة طعام البروتين في الطعام يحتوي على الكثير من اللحوم والأسماك ومنتجات الألبان.

أفضل منتجات البروتين

التونة. دجاج (في الغالب صدر دجاج). بيض ، لحم أحمر مثل لحم البقر ، لحم عجل وخروف. حليب الجبن  وعادة ما تستمد البروتينات التركيبية من الأغذية في المقام الأول ، وهي أحد أهم المنتجات التي تنتجها البروتينات.

 الأحماض الدهنية غير المشبعة

Résultat de recherche d'images pour "‫الأحماض الدهنية غير المشبعة‬‎"
يستخدم كمال الاجسام الأحماض الدهنية غير المشبعة لفقدان الوزن من خلال تناول وصنع الأحماض الدهنية غير المشبعة. المصدر الرئيسي للطاقة بدلا من الكربوهيدرات يحرق الدهون المتراكمة في الجسم.
 وبالإضافة إلى ذلك ، فإن الدهون غير المشبعة لها فوائد صحية كثيرة ، وهي مفيدة جدا لدوران القلب والدم وتنظم مستويات السكر في الدم.

الدهون غير المشبعة

 توجد الدهون غير المشبعة في الأطعمة التالية: بكميات كبيرة (ولكن ليس مقلية) ، مثل زيت الزيتون. البندق. محامي الكربوهيدرات كمال الاجسام يفضلون تناول الكربوهيدرات مع مؤشر منخفض لسكري الدم ، لأن هذه الكربوهيدرات تمثل أدنى زيادة للوزن ، نظرا لارتفاع معدل الهضم.

الكربوهيدرات

Résultat de recherche d'images pour "‫الكربوهيدرات‬‎"
 تحفز إفراز الأنسولين في الدم ، الامتصاص. وبالنسبة للمغذيات ، فإن فوائد العضلات الناتجة عن النظام الغذائي تزداد وتنمو بسرعة أكبر.

المصادر المفيدة للكربوهيدرات لبناة الأجسام

 الشوفان. البطاطا الحلوة. فاصولياء أرز بنية الفيتامينات والمعادن كمال الاجسام التمتع بمزايا متعددة الفيتامينات والمعادن ، وذلك بسبب التمارين الصعبة يمارسونها ، يؤدي إلى إصابات في أجزاء مختلفة من الجسم.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire