samedi 28 septembre 2019

نصائح و تمارين لاستعادة قوة الجسم ولياقته

نصائح و تمارين لاستعادة قوة الجسم ولياقته


Résultat de recherche d'images pour "‫نصائح و تمارين لاستعادة قوة الجسم ولياقته‬‎"

هذا النوع من التمارين هو طريقة مفيدة جدا لاستعادة قوة الجسم ولياقته ، ومساعدة الشخص على الحفاظ على حماسه للتدريب. يمكنك أن تتبنى طريقة مبنية على تطبيق تمرين معين لمدة أسبوع ، على سبيل المثال ، ثم تنتقل إلى الأسبوع القادم. لمدة أسبوع وهلم جرا.
 ومن جهة أخرى ، تبني هذا التمرين الطريقة سوف تساعد المتدرب على تحقيق أهدافهم بشكل أسرع وبأقل خطر الإصابة ، مع تحسين صحة القلب والأوعية الدموية ، ناهيك عن التوازن بين التمارين المستخدمة في عبور الأسلوب يزيد الجسم على التحمل. ويعتبر التمدد عنصرا هاما في تحسين اللياقة البدنية ويعتبر حجر الزاوية لأنه يزيد من مستوى المرونة البدنية اللازمة للسماح للمتدرب بالتحرك في نطاق أوسع.
وللحفاظ على سلامة وقوة عضلات المفصل ، من المستصوب أن يطبق الشخص عضلات تمتد ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل على أساس الخيارات المفضلة والمناسبة بالنسبة له.

القرفصاء

Résultat de recherche d'images pour "‫تمارين القرفصاء‬‎"
القرفصاء هو واحد من أصعب تمارين القوة. السبب الرياضية المهنيين يفضلون هذا التمرين لأنه يستهدف عدة عضلات الجسم في نفس الوقت مثل عضلات الفخذ وأوتار ، ويجب إيلاء اهتمام خاص إلى كيفية تطبيقها لتحقيق النتيجة المرجوة; ويمكن أيضا استخدام الممارسة القائمة على الإجهاد بطرق مختلفة أو وفقا لنماذج مختلفة لتطبيق الممارسة وفقا لأفضليات وقدرات محددة.

تمارين الضغط

Résultat de recherche d'images pour "‫تمارين الضغط‬‎"
تساعد ممارسة الضغط على تحسين اللياقة البدنية عن طريق تزويد الجسم بالقوة المناسبة. الكتفين والصدر الرؤوس وحتى المركزية عضلات الجذع في نفس الوقت ، كما أن هذا النوع من التمارين هو الموضوع إلى إمكانية تطوير التطبيق في غضون عدة مستويات اللياقة البدنية.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire