lundi 16 septembre 2019

تعرف على كل ما يلزمك لزايدة لياقتك البدنية

تعرف على كل ما يلزمك لزايدة لياقتك البدنية


Résultat de recherche d'images pour "‫اللياقة البدنية‬‎"

اللياقة البدنية

 هي الحالة البدنية ومستوى الاعتماد التي تمكنهم من القدرة البدنية والقدرة على لعب دور في هذه الحياة دون إجهاد أو تعب ، وهذا اللياقة البدنية من خلال اتباع أسلوب حياة صحي من تناول الطعام بالإضافة إلى الراحة الكافية.

زيادة اللياقة البدنية

 في بداية الصباح الجمباز ، وخاصة التمارين الهوائية ، كما أنها تساعد على تحريك العضلات الكبيرة في الجسم وتحسين صحة القلب والرئتين ، مثل الركض والمشي وركوب الدراجات والسباحة ، وكذلك تقديم المشورة وجبة و لا تقفز و بحاجة إلى مواصلة هذا الروتين اليومي.
تجنب النوم بعد الوجبات وتناول الطعام أثناء السفر. والحد من استهلاك الوجبات السريعة ، السكر و الأطعمة الضارة بشكل عام ، وكذلك الإفراط في استهلاك الفواكه والخضروات والأطعمة الغنية في المواد الغذائية الأساسية ، وكذلك الحاجة إلى تناول ثلاث وجبات رئيسية: الفطور والغداء والعشاء.
لا ترتدي ملابس صوفية ثقيلة أثناء التمرين للتحرك بسهولة وسهولة. البقاء بعيدا عن التدخين أو ترك إلى الأبد. "لا تشربوا الماء أثناء التدريبات" أي في أوقاتها "فهو غارق" بالغرق.
تجنب الأكل بعد ساعة واحدة على الأقل من التمرين مدة ممارسة وتكرار التمرين يجب أن يتم تنفيذ ما يقرب من 20-60 دقيقة يوميا كحد أدنى ممارسة 20 دقيقة و يجب أن تستمر لمدة حوالي 5-15 أسابيع للحصول على أفضل النتائج.
اللياقة البدنية تستغرق وقتا طويلا للحصول عليها. على الجسم أن يعتاد على ذلك لتحسين صحته وينبغي ألا يدوم النشاط البدني أكثر من شهرين ، لأن الجسم سيفقد تكيفه الفسيولوجي مع النشاط التنفسي للقلب. ولذلك من المستصوب مواصلة الانضمام إلى مجموعات خاصة أو المشاركة في ناد خاص من أجل التزام غير مشروط.
Résultat de recherche d'images pour "‫أهمية اللياقة البدنية‬‎"

 أهمية اللياقة البدنية من الناحية الاجتماعية:

يسمح للشخص أن يكتسب المهارات الاجتماعية و الخبرات التي تساعده على تشكيل شخصيته ، وتعزيز تفاعله مع المجتمع و اكتساب بعض القيم الاجتماعية مثل الروح الرياضية والتعاون القيادة والمواطنة الصالحة العلاقات الاجتماعية و الطاعة. والنظام.

 من منظور الصحة:

 اللياقة البدنية يحسن الصحة العامة للشخص ، ويزيد من قدرة الرئة, القلب يزيد حجم العضلات تطوير النظام ، ويقلل من انتشار الأمراض وخاصة أمراض القلب والسمنة ، لذلك فمن المستحسن أن الناس من جميع الأعمار ممارسة الرياضة للحصول على صالح. مرغوبة مع سنوات صغيرة


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire