lundi 16 septembre 2019

نصائح هامة لحرق الدهون

نصائح هامة لحرق الدهون



Résultat de recherche d'images pour "‫حرق الدهون‬‎"
ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يساعد على حرق الدهون ، إذا كانوا في لمدة عشرين دقيقة أو أكثر ، ولكن ممارسة التمارين الرياضية لحرق الدهون تمارين لبناء العضلات ، لن تقوية العضلات الشامل. عصا إلى عدد من قواعد و أساليب اليومية

طرق حرق الدهون و تدريب القوة

Résultat de recherche d'images pour "‫طرق حرق الدهون و تدريب القوة‬‎"
استخدام الأساليب التالية لفقدان الدهون و نمو العضلات: خلق جديد خطة التدريب لمعالجة هذه الخطة كانت مدروسة و التي يمكنك التعرف على احتياجاتك الشخصية. بالضبط من الواضح يجب أن تكون منظمة بطريقة لتتناسب مع العمل اليومي الخاص بك.
حفظ بالضبط وجبات الطعام اليومية الخاصة بك حتى تعرف كم الغذائية التي تدخل الجسم كل يوم. هذا الأسلوب يسمح لك أيضا الحد من كمية الكربوهيدرات والبروتينات والفيتامينات أن جسمك يحصل كل يوم.
 تأكد من شرب الكثير من الماء. يمكنك حساب كمية الماء التي يحتاجها الجسم باستخدام عملية حسابية بسيطة على النحو التالي: عدد £ x 0.6 = كمية الماء التي يحتاجها الجسم كل يوم.
 القيام بتمارين الموازية التي يمكن أن تحرك جميع عضلات و مفاصل الجسم ، مثل السباحة و المضخات. تأكد من أن التنوع في التمارين.ومن الخطأ أن تستمر في وضع معين ممارسة الرياضة.على سبيل المثال, يمكنك أن تفعل الدمبل ، باستخدام الكرة و الدمبل تأكد من اختيار الوقت المناسب لكل ممارسة.
والانتباه إلى تمارين مرونة عضلات الجسم ، هذه التمارين نعمل يوميا على تحسين قوة العضلات من الجسم مع مرور الوقت ، وكذلك التمارين التي تزيد من المرونة الجولف والتنس.

نصائح هامة

بعض النصائح التي يجب اتباعها: لا تيأس إذا كنت لا تمارس ، يجب أن تستمر و تستمر حتى في الممارسة العملية ، قبل أن يتقن ممارسة الرياضة ، لا يلغي التدريب تحت ذريعة العمل و التعب, لا تدع هذه الأشياء تعيق التدريب.
تأكد من تناول الأطعمة التي تساعد في بناء العضلات ، دون زيادة الدهون في الجسم ، مثل بياض البيض, اللحوم الحمراء, الحليب الخالي من الدسم, زيت الزيتون, مأكولات بحرية, وخاصة أسماك التونة, سمك السلمون, البطاطا الحلوة, القهوة, الخ اللوز, الدجاج, تركيا, التفاح الأخضر والأناناس والحمضيات بشكل عام ، بما في ذلك الجريب فروت والليمون والبرتقال.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire