lundi 16 septembre 2019

اكسب لياقة بدنية عالية بدون الات

اكسب لياقة بدنية عالية بدون الات



Résultat de recherche d'images pour "‫المشي‬‎"
المشي هو أبسط تمرين يمكن استخدامه لاستعادة اللياقة البدنية في أي وقت وفي أي مكان. وبالإضافة إلى ذلك ، لا حاجة إلى أدوات أو معدات.
 فقط زوج من الأحذية الجيدة يمكن أن تزيد من التمتع بممارسة مشاركة العائلة أو الأصدقاء أثناء المشي. وينبغي أن تتم المسيرة معا كجزء من الفوائد التي تعود على الجسم ، فضلا عن زيادة سرعة التمرين بإضافة المشي السريع أحيانا أو بالركض والقفز في الموقع.

التدريب على الضغط

Résultat de recherche d'images pour "‫التدريب على الضغط‬‎"
هو أحد الممارسات التي يمكن تطبيقها. بيتي هو بسبب تطبيق هذا التمرين في عمل مختلف عضلات الجسم ، والتي تختلف بين عضلات البطن, عضلات الفخذ والأرداف عضلات الظهر والكتفين ، إلخ.
ويوصى بتطبيقها في شكلها عند العمل على هذه العملية. وتمدد الوضعية الصحيحة وترتكز على الساعدين من الساعدين وتميلهم إلى مستوى المرفقين ، ثم تحسن وضع الأكتاف مع المرفقين في الزوايا الصحيحة ، بينما ترفع الوركين إلى المستوى المقابل لمكانهما. هذا إلتقط عضلات البطن والأرداف ، بينما يحافظ على الوضع الصحيح للجسم من الرأس إلى أخمص القدمين.

برنامج يمكن استعماله في البيت

 برنامج يسمح لك للحصول على صالح في المنزل من خلال وضعه لمدة 20 دقيقة موزعة على النحو التالي:
·         لمدة 3 دقائق بوصفها ممارسة الاحماء قبل البدء.
·         مع بقية التمارين استعدوا للتمرين كنوع من تمارين القلب ، قفوا ثم ابدؤوا بالقفز وستكون الأرجل مجاورة ، ثم اقفزوا حتى توضع الأرجل على الجوانب أوسع قليلا من الكتفين ، وخلال القفزة ، اعتبروا حقيقة أن الأيدي مفتوحة وتكرار التمرين حتى 50 مرة.
·         اثني ركبتيك ببطء لتخفيف التوتر تطبيق ضغط و تكرار في المتوسط 15 مرة.
تمرن الجسر على الوركين ، مستلقية على ظهرك وذراعيك مباشرة مع الجسم ، أو فتحهم على الجانبين حتى تبقى النخيل في مكانها ، ثم تبدأ في رفع الوركين لتشكيل خط مائل مع الكتفين. كرر هذا التمرين 15 مرة يعتمد على الخطوة الأخيرة من المقياس التي ستطبق وتنزل وتستخدم بين الساقين لمدة دقيقة واحدة. تطبيق وتكرار ممارسة السحق 15 مرة ، رفع الساقين حتى الجسم.
·         قم بتمرين التسلق من خلال السقوط على الأرض و أبق يديك في وضع الجري و حافظ على ظهرك مستقيما و من ثم قم بالركض لدقيقة ومن المهم جدا ممارسة الضغط والدفع 15 مرة. اجلس للحظة


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire