vendredi 11 octobre 2019

تمارين مفيدة لتقوية عضلات الظهر

تمارين مفيدة لتقوية عضلات الظهر



Résultat de recherche d'images pour "‫تقوية عضلات الظهر‬‎"

بعض الناس قد يكون من الغريب أن نعرف أن هناك تمارين خاصة لعضلات الظهر حيث يوجد عدد كبير من الناس ينسون وجودها وإمكانية تعزيزها ، حيث تعود المنحى تمارين شد عضلات الظهر والتعرف عليها بالإضافة إلى حجم ومكانة الحزب ، وكثير من الناس يعانون من آلام الظهر: اتباع نوع معين من التمارين لتقوية عضلات الظهر ، والتي تساعد بشكل كبير على تخفيف آلام الظهر و القضاء عليها تدريجيا حتى تختفي.

الكوبري

Image associée

هذا التمرين يساعد على تقوية مجموعة العضلات الرئيسية في ظهرك قبل أن تمتد جسمك على الأرض, رفع ركبتيك ووضع قدميك على سطح الأرض. إرفعي وركيك إلى أعلى ارتفاع ممكن بينما تبقي جسمك مستقيما ، من الأكتاف إلى الركبتين. إسحب عضلات البطن إلى الداخل وأسعل أكثر من مرة ، مع الحاجة إلى بقاء العضلات تسحب إلى الداخل أثناءها. تجميد في هذا الموقف لمدة خمس ثوان ، ثم العودة ببطء إلى الموقف الأول.

 الجلوس بجانب الحائط

Résultat de recherche d'images pour "‫الجلوس بجانب الحائط تمارين‬‎"
هذا التمرين يقوي عضلات الساقين وكذلك عضلات الظهر: يقف خلف لمس الجدار الفاصل بين الكعب و الجدار حوالي 5 سم, القدمين عن بعضها البعض بحيث تكون في مستوى الكتفين. التمرين يبدأ بالكذب وظهرك إلى الحائط ، الركبتين انحنت في الزوايا اليمنى. إن كان الأمر صعبا ، فإن الكعب ينحني بزاوية حادة ويبقى لخمس ثوان. العودة إلى الموقع الأول بتكرار عدة مرات.

اللوح الخشبي

Résultat de recherche d'images pour "‫اللوح الخشبي‬‎"
هذا التمرين يساعد على تقوية عضلات الذراع بالإضافة إلى عضلات البطن. واستلقى على الأرض مرفقيه وساديه على الأرض. المباشر الجسم كله صعودا ، يستريح على الواجهات الأمامية الساقين ورفع المرفقين صعودا ، الحفاظ على الساقين والذراعين والظهر المستوى ، عقد هذا المنصب لبضع ثوان. العودة إلى وضع الاسترخاء عن طريق إعادة التدريب عدة مرات.
التمرين يمكن أن يخفض إذا كان من الصعب القيام به بينما يجلس على ركبتيك بدلا من قدميك.

 رفع الرجل

هذا التمرين على شد عضلات الساقين ، بما في ذلك التمدد على الظهر على أرضية مسطحة, ثني الركبتين بزاوية قائمة ، أقدام فوق الأرض. إسحب أحد الساقين للأمام وإرفعه إلى ركبة الرجل الثاني. أعد الشخص إلى الموقع الأول وأرسل الشخص الثاني بنفس الطريقة ، تكرار ذلك عدة مرات.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire