lundi 14 octobre 2019

5 نصائح من ستيف ريفز للحصول على ابرز النتائج

5 نصائح من ستيف ريفز للحصول على ابرز النتائج


Steve Reeves musculation
سأكون صادقا ، أنا لست من عشاق رياضة كمال الأجسام الحديثة. لقد أصبح حقا أي شيء! لم تعد المسألة مسألة جمالية ، وصحية وحيوية ، فالهدف هو أن تصبح مفرطة الجفاف وفائقة الجفاف ، مهما كان الثمن الذي يجب دفعه. لكن ذلك لم يكن هكذا دائما. عندما تنظر إلى كمال الأجسام الحالي ، من الصعب تصديق أنه كان هناك وقت كان فيه لاعبو كمال الأجسام رياضيين حقيقيين. كان لاعبو كمال الأجسام الأسطوريون مثل جون جريمك وريج بارك وستيف ريفز يتمتعون بكل شيء: القوة والحجم والتماثل والمرونة والقدرة على التحمل.

اليوم ، سنتحدث عن ستيف ريفز ، لاعب كمال أجسام وممثل أمريكي في الخمسينيات ، من خلال القواعد التي طبقها في ممارسته لكمال الأجسام. معظمها لا تزال صالحة في الوقت الحاضر ، وكنت أفضل إلقاء نظرة.

 1 - تدريب ما لا يزيد عن 3 مرات في الأسبوع

اعتقد ستيف ريفز أن معظم ممارسي كمال الأجسام يتدربون كثيرًا وأن أفضل طريقة للقيام بذلك هي الحد من 3 جلسات في الأسبوع. الانتعاش ضروري في كمال الأجسام ويتعدى التدريب المفرط على الباقي اللازم لتحقيق أقصى قدر من التقدم. لا يمكن أن تعوض جميع المكملات الغذائية في العالم عن قلة النوم والراحة الكافية.

كثير من الممارسين هم موجهون نحو الأداء وليسوا موضوعيين. بدلاً من أن يكون التدريب أقوى أو أكثر قوة ، يركزون ببساطة على أطول الدورات الممكنة ، كلما كان ذلك ممكنًا. خطأ كبير ينتهي عادة بنتائج متواضعة أو إصابة.

ستيف ريفز
قبل فترة طويلة من شوارزنيجر ، كان ستيف ريفز أول لاعب كمال اجسام اقتحم الأفلام.
قيل عنه إن نسبه تحترم شرائع جمال اليونان القديمة ...

 2 - لا تغش في التمارين



لضمان الأداء المثالي والحد الأقصى لتطور الحجم والقوة ، اتبع ستيف عمليات التكرار لمدة ثانيتين للجزء المتحد المركز و 3 ثوانٍ للجزء السلبي من التمرين. هذا الإيقاع يمنع أي حركة كذاب أو متشنج للحفاظ على الوزن يتحرك.

أما بالنسبة للتنفس ، فقد كان ستيف يتنفس قبل الجزء الإيجابي مباشرة ، وأمسك أنفاسه خلال هذا الجزء ، ثم الزفير. لنأخذ مثال التطور العسكري في القيادة ، استنشق عندما يكون الشريط في صدره ، احتفظ بأنفاسك وأنت تدفع الشريط لأعلى والزفير.

 3 - حدد هدفا لكل جلسة

بالإضافة إلى وجود أهداف طويلة الأجل ، مثل رفع 10 جنيهات إضافية في الواجهة الأمامية ، يجب أن يكون لدى الممارس هدف لكل تمرين. هذا يساعد على الحفاظ على التركيز وتحفيز خلال الجلسة. لأنه يزيد من التصميم.

التدريب ليس هو الوقت المناسب للاسترخاء وليس له أي غرض. يجب تدريب بتركيز عميق وعدم مناقشة بين كل مجموعة. كن محترفًا وخذ تدريبك على محمل الجد. ناقش قبل الجلسة وبعدها ، لكن لم يحدث أثناءها. يجب تطبيق كل طاقتك العقلية والبدنية على جلستك.

 4- قدم ساقيك في نهاية جلساتك

يعد تشغيل تمارين الساق ، مثل القرفصاء أو المميت ، في بداية التمرين لكامل الجسم خطأً كبيراً. الساقين هي أساس التشريح الخاص بك ، وإذا كانت متعبة بسبب التماس مكثف ، فإن تدريب الجزء العلوي من الجسم يعاني. أنت لا توافق؟

محاولة لجعل بعض سلسلة من deadlift مكثفة ثم القيام ببعض سلسلة من التطوير العسكري الدائمة. ستدرك بوضوح تام الدور الذي تلعبه ساقيك أثناء الدفع. إذا كنت تؤدي العمل في الجزء العلوي من الجسم أولاً ، فسيؤدي ذلك إلى تسخينك للعمل الشاق الذي يقوم به الجزء السفلي من الجسم.

فيما يلي بعض النصائح التي قدمها ستيف لتدريبات لكامل الجسم: اعمل على إجراء الحذف أولاً ، ثم الصدر ، الظهرية ، العضلة ذات الرأسين ، ثلاثية الرؤوس ، الكواد ، أوتار الركبة ، العجول ، أسفل الظهر ، البطن ، ثم الرقبة. تأخذ استراحة لمدة 45 ثانية بين كل مجموعة واستراحة لمدة دقيقتين بين كل مجموعة العضلات.
 Steve Reeves

 5 - الجمع بين المناورات المعارضة

يعتقد ستيف في الجمع بين التدريبات والعضلات المتعارضة لضمان تطور متوازن وحجم وتدريب فعال. بمعنى آخر ، بدلاً من القيام بثلاث مجموعات من مكابس مقاعد البدلاء والسحب الأفقي ، يمكنك القيام بهذه التمارين مع بعضها البعض.


لوضعها بطريقة أخرى ، قم بسلسلة من مكابس مقاعد البدلاء ، انتظر دقيقة واحدة ثم قم بإجراء سلسلة من السحب الأفقي. انتظر لحظة أخرى ثم قم بإجراء سلسلة موسعة استمر في القيام بذلك حتى تكمل سلسلتك في كلا التمرينين.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire